2008/04/21

من أنا .. ؟؟!!


دائماً .. لا أحد سواي هنا ...
لا أسمع سوى نبضي ... و أحياناً لا أسمعه ... !!
يخيّل لي أني بلا هدف و بلا أدنى فائدة ...
رُبما هي الحقيقة ... بل بالتأكيد تلك هي ... !!
أستعجب نفسي كثيراً ...
لم أرَ شخص بحماقتي و سذاجتي ... !!
أ ُجرَح كثيراً و غيري لا يشعرون .. يبخلون علّى بذرة شعور .. !!
أبحث عن راحة الآخرين و تفوقهم .. و أترك نفسي بلا أي اهتمام .. !!
لم أتعلّم من الماضي .. و رُبما لن أتعلّم ... !!
الكثير من المتناقضات ...
بصدق لم أعد أدري من أنا ... !!
و تلك .. للأسف هي أنا ...
لا أعرف متى سأبدأ بالاهتمام بنفسي كبقية البشر ... ؟؟!!
رُبما سأهتم بعد فوات الأوان .. و رُبما لن أهتم أبداً ... !!
أعرف أن هذا سيحدث ....
و أعرف أن فرصتي الوحيدة هي الآن ...
و أعرف أني أضيعها .. و أعرف أيضاً أني أتألم ... !!
و في النهاية ...
أعرف أني لا أهتم .. و لــن أهتــم ... !!

معادلة حمقاء كتبتها من قبل .. و سأكتبها مره أخرى ...
خوف + يأس = لا مبالاه .

أريد أن أعرف مدى صحة تلك المعادله ...
علني أعرف أي شئ ... عني - أنا - ... !!


سـاعـدنـي يـا الـلـه ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لو علقت .. و لو معلقتش برضو ... !! D: